الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل سنة وانتو طيبين يا احلى اعضاء ... فات على افتتاح المنتدى سنة كاملة ... سنة اعلن فيها اننا استطاعنا انجاز كثير من الاعمال .. وتفوقنا على انفسنا لنخرج هذا المنتدى العظيم بهذا الشكل .. فعلا يستحق ان يطلق عليه .. .:: مسلون بلا حدود ::. ( نرجو من الله .. ان يساعدنا لكى نكمل مسيرتنا نحو اعلاء كلمة الله ورسوله " صلى الله عليه وسلم ")

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكــدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nona
كبير مشرفين
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3204

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكــدية   الأحد 27 ديسمبر - 5:08

فوائد الزوجة النكــدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم



صلة الرحم

على طول هربان عند أمه





المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة

ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fofa Mohamed
مشرفه الساحه الحره
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1254
المزاج : الحمد لله رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكــدية   الثلاثاء 29 ديسمبر - 22:41



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكــدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مســـلمون بـــلا حــدود  :: القسم الترفيهى :: ساعة لقلبك-
انتقل الى: