الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل سنة وانتو طيبين يا احلى اعضاء ... فات على افتتاح المنتدى سنة كاملة ... سنة اعلن فيها اننا استطاعنا انجاز كثير من الاعمال .. وتفوقنا على انفسنا لنخرج هذا المنتدى العظيم بهذا الشكل .. فعلا يستحق ان يطلق عليه .. .:: مسلون بلا حدود ::. ( نرجو من الله .. ان يساعدنا لكى نكمل مسيرتنا نحو اعلاء كلمة الله ورسوله " صلى الله عليه وسلم ")

شاطر | 
 

 ذئاب الإنترنت تنهش البراءة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزهرة الرائعة
مشرف قسم القصص والروايات
avatar

انثى
عدد المساهمات : 278

مُساهمةموضوع: ذئاب الإنترنت تنهش البراءة   الجمعة 14 أغسطس - 19:37

فداء عاشت حياتها المدرسية منذ طفولتها في السعودية وبعد أن أكملت الثانوية العامة أتت إلى فلسطين لتلتحق بإحدى جامعات الوطن , كانت لا تعرف في غزة مكانا سوى الطريق التي تربط بيتها بالجامعة ,اضطرت لاستخدام الانترنت من اجل عمل بحث جامعي ,وبعد تردد عدة مرات أقنعتها صديقتها زينات بالدخول إلى موقع "شات" بغرض التعارف فكان من نصيبها شاب بدأ معها الحديث بكل أدب ووقار وعلى موعد ارتبط بآخر وتبادل الأحاديث في ازدياد للثقة بين الاثنين ,وتبادلوا الصور عبر "الايميلات" بعدما أقنعها بأنها فتاة أحلامه وينتظر قدوم أهلها في الصيف من السعودية ليتقدم لخطبتها ,فتحت له فداء قلبها وأطلعته على أسرار حياتها الخاصة وعاشت معه دور الزوجة المخلصة التي تنتظر إتمام الحجة الشرعية للارتباط به بفارغ الصبر.

مرت الأيام وبقى الأمل معلق بين الأرض والسماء على أمل أن يفتح المعبر لقدوم أهلها ,وأصبحت الثقة المتبادلة تزداد يوما بعد يوم , وتطور الحديث من كتابة الكلمات إلى جلوس خلف الكاميرا بحلتها وزينتها فاستغل ذاك الذئب الموقف وظهر على حقيقته بعد أن طلب منها اللقاء في مقهى قريب من الجامعة فترددت ورفضت الذهاب ,فكشر عن أنيابه الحقيقية وهددها بتزييف صورها ونشرها على أنها فتاة ترتدي "البكيني" لم تستسلم فداء للأمر وأصرت على رفضها فبعث الصور إلى أهلها ,والتي سرعان ما نقلوها للسكن عند أعمامها بعد أن حرموها الذهاب إلى الجامعة ودمروا أحلامها وطموحاتها ,وقام عمها ايمن بالذهاب إلى الشرطة وحكى لهم القصة بالتفاصيل وتحركت الشرطة على الموضوع بعدما أمروا فداء باستدراجه والقوا القبض عليه واكتشفوا انه متزوج وله أبناء ويستخدم الانترنت وسيلة لإشباع رغباته الحيوانية واعترف أثناء التحقيق على عدد من الضحايا التي كان آخرها بنت تنطق البراءة من جبينها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزهرة المضيئة
مراسلتنا من مصر
avatar

انثى
عدد المساهمات : 309
المزاج : الحمد لله على كل حال

مُساهمةموضوع: رد: ذئاب الإنترنت تنهش البراءة   الجمعة 14 أغسطس - 22:34

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ذئاب الإنترنت تنهش البراءة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مســـلمون بـــلا حــدود  :: المنتدى العام :: منتدى النقاش الحر-
انتقل الى: